رد: ماهي أصعب كلمة لا يمكن ان تقولها لأي انسان ؟
ياتوين محيرانا بهاد السؤال ...
أول شي يسلمووو على هاد الموضوع ..
والصراحة هادي الكلمات كلهم إلهم موافق بتكون عادية فيهم بس فيهم كلمة صعبة وهيا كلمة أكرهك ..
لأنو هاي الكلمة صعبة عندب الصراحة وأنا مستحيل أو مابقدر أحكيها لواحد بيوجهوا ولو حكيتلو إلاها رح إتون طلعت من لساني بس مو من قلبي ,,,,,,,,,
ويسلمووو إلك ياتوين
|