09-14-2006, 01:59 PM
|
#29
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2005
- رقم العضوية:14
- الجنس:ذكـــر
- العمر:39
- المشاركات:11,779
- التقييم:4948
-
مزاجي:
|
|
رد: (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف
يسلمو على اجوبتك الاولى ,,,
الله يسلمك أختي هلون
[QUOTE]ورجعتلك هلون .. [/QUOTE]
أهلا وسهلا بيكي
أنا ما بحب الشعر لذلك ما الي شاعر مفضل بس انا بحب الروايات وبقدر الكاتبة الكبيرة جوان كاثلين رولينج
لوني المفضل هو اللون الأسود
شو بعنوا الك هاي الكلمات
الام:
أمي هي صديقتي الوحيدة في هذه الدنيا
كلمة ليس لها وجود في قاموسي لحتى الآن
هي أغلى وأثمن شيء في الدنيا
أحلى مرحلة من مراحل الحياة
شيء قذر ومستقبح وخاصة لو كانت ممن تعتبره صديق
البيت الذي ألجا إليه
بتنوري
|
|
|

الله يرحمك يا شيخ أسامة
|
|
|
اقتباس المشاركة
|