09-14-2006, 12:58 PM
|
#27
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2005
- رقم العضوية:14
- الجنس:ذكـــر
- العمر:39
- المشاركات:11,779
- التقييم:4948
-
مزاجي:
|
|
رد: (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف
احم احم
يلا نبدا
بسم الله،،،
توكلنا على الله
هدفي بالحياة أكمل تعليمي وأفيد وطني وأرفع راس أبوي
عندك اخوان(بنات- اولاد) وقديه؟؟؟؟؟
عندي 6 أخوة 4 بنات وولدين
لما تدرس بمصر ،، رح تترك شباب فلسطين؟؟ بتمنى الاجابو بــ نــــــــو !!!
هي الإجابة طبعا نو بل بالعكس راح قعدتي عشباب فلسطين تزيد
لوني المفضل هو الأسود
من مواليد شهر ابريل يعني 4
بعرف اسألة غبية بس في الها تحليلات عندي خخخخخ
وآسفة اذا ثقلت عليك !!
ومنوووووور الكرسي يا حج ^_^
حللي زي ما بدك ههههههههههههه
وفش فيها تثقيل ولا شي
النور نورك
|
|
|

الله يرحمك يا شيخ أسامة
|
|
|
اقتباس المشاركة
|