رد: (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ماشي يا محمد طالما هيك حورجيك التوريط الي علي جد
لا يختي منار منا عارف شو مصر زرتها كثير بس بتعابط عليه في بيني وبينو موضوع مزاح بنبقا في الجلسات نضحك مع بعض فيه فحجرو الكم لحتى يقر علي كل اشي هههههههههههههههههههههه
منار اكيد بنور مصر مش هو صاحبي وطالما هو صاحبي اهل مصر برحبو فيه لو مش صاحبي كان اهل مصر نزلو فيه عارفهم انا
ههههههههههههههههه
خلص هي منار بتعرفك علي مصر كويس
والله لطسك اسئلة صبرك ولا
بتسلم عليك
صابرين رغم الجرح رغم الالم بنظل متمسكين
|