المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix
رماني الدهرُ بسهمٍ من سهام الهوى المصمي ... رأيتُ مآملي تنهارُ والأحلامَُ لا تَجني
تبعثرَتِ الدُّ مى منّى ووقعُ حُطامِها يُدمي ... و سِرْتُ بآخرِ الأوهامِ أحملُ جثّةَ الوهمِ
ميم مكسورة :)
من يسأل الناس يحرموه ..
.. وسائل الله لا يخيب