09-13-2006, 11:01 AM
|
#22
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2005
- رقم العضوية:14
- الجنس:ذكـــر
- العمر:39
- المشاركات:11,779
- التقييم:4948
-
مزاجي:
|
|
رد: (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف
ههههههههههههههههههههههههههه شو يا فارس هالتوريطه
يلا رد عليهم معلش اعذروه لانو مشغول بشغله صعبه كثير عليه
هذي التوريطة منك يا عبوووود بس كل اسئلتهم عادية إلا اسئلتك هبل
شعور صاحب عزيز لصاحب عزيز
2-كيف حسيت اول يوم تقابلنا فيه؟
حسيت انك بصراحة شب صغير يعني مبين اصغر مني بكتير مع انه في الحقيقة انت اصغر مني بسنة
3-لو خيروك بين انك تسيبني ولا تسيب الدنيا مين بتسيب؟
هادا سؤال صعب بس جوابه واضح الك فاعرفه انت يا عبوود
4-لو قلتلك يالله نروح نموت مع بعض بتروح؟؟
كيف نوع الميته لو شهادة بقلك يلا نروح هلحين
5-شو ناوي تساوي بمصر لسا جايه اسئلت مصر حهريك
ناوي أدرس وغير الدراسة مش في بالي
|
|
|

الله يرحمك يا شيخ أسامة
|
|
|
اقتباس المشاركة
|