09-13-2006, 10:39 AM
|
#20
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2005
- رقم العضوية:14
- الجنس:ذكـــر
- العمر:39
- المشاركات:11,779
- التقييم:4948
-
مزاجي:
|
|
رد: (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف
يا هلا بفارس منور الكرسي والله
النور نورك أختي مغرمة
بس هنغلبك شوي بكم من سؤال بدنا أجوبتهم:
غلبتك راحة أختي
1- كيفك و شو اخبارك ان شاء الله مبسوط؟
الحمد لله تمام ومبسوط
2- شو ناوي تدرس و وين بدك تسافر تدرس؟
ناوي أدرس هندسة وناوي اسافر على مصر ادرس
3- ان شاء الله نكون ما غلبناك معنا ؟
ولا غلبة ولا حاجة
سلملم يا عم و لي عودة ان تاحت لي الفرصة ان شاء الله
أهلا وسهلا بيكي
|
|
|

الله يرحمك يا شيخ أسامة
|
|
|
اقتباس المشاركة
|