09-12-2006, 12:39 PM
|
#10
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2005
- رقم العضوية:14
- الجنس:ذكـــر
- العمر:39
- المشاركات:11,779
- التقييم:4948
-
مزاجي:
|
|
رد: (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف
شو بتروح تعمل انت وابن فلسطين علي المارنا ؟
بنروح نشيش بس هادا الكلام كان زمان
وين رحت انت وابن فلسطين اليوم ؟
لسه ما رحنا على اي مكان بس يمكن نطلع بعد العصر نطش عندك مانع يا جنرال
|
|
|

الله يرحمك يا شيخ أسامة
|
|
|
اقتباس المشاركة
|