Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نكتة اسرائيلية على العرب\ما مدى واقعيتها؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2006, 02:04 PM   #12
نهر الدموع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 نهر الدموع will become famous soon enough

افتراضي رد: نكتة اسرائيلية على العرب\ما مدى واقعيتها؟؟؟

بالنسبة الي النكته تمااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااام 100%
لانو العرب مضيعين المفاتيح يشغلوهم بس يلاقوهم بكونو عفنو



غـًـريـِبـة قــصـة الــدمـعـة وهــي تـمـس جـفـون العـيـن تـريـح جـفـن بـاكـيـهـا مـع انـهـا قـمـة احـزانـه
  اقتباس المشاركة