ازا اخطيت ارجع هيك حلو
بتعرفو مو مشكلة انك تخطى مرة و2 و3 وحتى الى مالا نهاية
بس الغلط انك تخطى وضلك مصر على ما اخطيت عليه صراحة الى هيك مو تمام
يعنى تتكبر ع تصحيح ال غلط وانا كره هيك ناس مكبرة حالها وما فى غيرك يا الله كبير
انا ما بحكى انك ما تغلط اوكى مو مشكلة اغلط بس يا عمى صلح غلطك والله عندو توبة المخطى احسن من سجع المسبحين
واحنا البشر
كمان بنحب الى بيغلط وبرجع لحالو يصحح الى خربو وزعل حدا او هيك شى الناس بتصير تحبو
بس انك تغلط وضلك مصر ع
غلط هيك انا
loro
بكرهو وحتى العلم بتكرهو
وما بحب الى هيك
لئنو هيك انتا بتكون متكبر ويا وردى شو بكره هل متكبر انا وعنيد وشو بكرهك يا العناد
المهم يلى بخطى يا جماعة والله يحسن غلطو لئنو هيك احلى انا بشوف
وازا ما بتغلط بيكون احسن بس بنضل بشر ولازم نغلط ورجع احسن شى
ويلى غلطان انتا ندمان هههههههههههههه
loro
|