Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ازا اخطيت ارجع هيك حلو
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2006, 10:17 AM   #1
روح تشتاق للشهادة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية روح تشتاق للشهادة

قوة السمعة: 7 روح تشتاق للشهادة will become famous soon enough

افتراضي ازا اخطيت ارجع هيك حلو

بتعرفو مو مشكلة انك تخطى مرة و2 و3 وحتى الى مالا نهاية

بس الغلط انك تخطى وضلك مصر على ما اخطيت عليه صراحة الى هيك مو تمام

يعنى تتكبر ع تصحيح ال غلط وانا كره هيك ناس مكبرة حالها وما فى غيرك يا الله كبير

انا ما بحكى انك ما تغلط اوكى مو مشكلة اغلط بس يا عمى صلح غلطك والله عندو توبة المخطى احسن من سجع المسبحين
واحنا البشر

كمان بنحب الى بيغلط وبرجع لحالو يصحح الى خربو وزعل حدا او هيك شى الناس بتصير تحبو
بس انك تغلط وضلك مصر ع
غلط هيك انا
loro

بكرهو وحتى العلم بتكرهو

وما بحب الى هيك

لئنو هيك انتا بتكون متكبر ويا وردى شو بكره هل متكبر انا وعنيد وشو بكرهك يا العناد

المهم يلى بخطى يا جماعة والله يحسن غلطو لئنو هيك احلى انا بشوف

وازا ما بتغلط بيكون احسن بس بنضل بشر ولازم نغلط ورجع احسن شى


ويلى غلطان انتا ندمان هههههههههههههه


loro





اعذرينا يا عراقنا عيوننا لاترى وقلوبنا من حديد فلست ِ اغلى من القدس قد نسيناها قبلك