رد: أيا هذاالفراق كفى
احبائي الاعزاء ...... اطير لكم كل شكري ومحبتي وتقديري لكم
علي مرور كلامتكم العطرة التي دائما تكون مزينة بحروف من ذهب
انتم دائما رمز العطاء ورمز التضحية بكم اقوي وبكم تكبر فرحتي
وبكم اعبر عن ما في خاطري من كلمات . قلمي تعود علي لقائكم
ومرور اقلامكم علي صفحتي لكي تبقي منيرة بفضل كلماتكم الرائعة
ومرة ثانية لكم مني جزيل الشكر والتقدير
مع خالص تحياتي لكم احبائي
|