رد: أحبك (خاطرة)
احبك ... احبك
يااغلى من في هالدنيا الكبيرة
يااحلى من في عيني الصغيرة
يااجمل من في دنيتي البريئة
يااعزمن دخل قلبي بطيبة
وجة القمر ...........
كلمات لها من الروعة والجمال نصيبها الأكبر ..
أكتفي ..
ولعل صمتي وحيرتي بين حروفك ..
تبدي أعجابها ..
كلمات تبحر فيها المشاعر.............
تتلذذ بها الأحاسيس...................... .
ويخجل امامها القلم..................
ننتظر المزيد من ابداعك وبوحك
تحياتي لك
|