Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ابكوا كثيرا
الموضوع: ابكوا كثيرا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2006, 04:00 PM   #1
وجه القمر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وجه القمر

قوة السمعة: 181 وجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant future

افتراضي ابكوا كثيرا

كيف احتيالي اذا جاء الحساب غدا
وقد حشرت بأثقالي وأوزاري

وقد نظرت الى صحفي مسودّة
من شؤم ذنب قديم العهد أو طاري

وقد تجلى لهتك الستر خالقنا
يوم المعاد ويوم الذل والعار

يفوز كل مطيع للعزيز غدا
بدار عدن وأشجار وأنهار

لهم نعيم خلود لا نفاد له
يخلدون بدار الواحد الباري

ومن عصى في قرار النار مسكنه
لا يستريح من التعذيب في النار

فابكوا كثيرا فقد حق البكاء لكم
خوف العذاب بدمع واكف جار