Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عسى الموت ياخذني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2006, 02:15 PM   #10
-|| تقى ||-
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية -|| تقى ||-

قوة السمعة: 405 -|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عسى الموت ياخذني

سلمت يداكي احزان ,,

كلمات خطت بعبث الزهور ,,

ففاح شذاها ,,

فدمت بخير


اللهم اني أعوذ بك مـِن زوال نـِعمـَتك
وفجأةِ نقمتِك .. وتـَحولِ عـافيـَتك
وجـَميعِ سـَخـَطـِك