رد: أيا هذاالفراق كفى
ويل الفراق من غضبي
أيها البعد تنحى وابتعد
ستنتفض القلوب يوما
وتقضي على السل المسمى فراق وبعد
حتى يعيش كل المحبين
جنبا لجنب ..
لا فراق .. ولا الم .. ولا دموع
إلا دموع الفـــرح والفرج ...
عزيزي وليف الدمعة
ولكلماتك المزينة والمرصعة بالزمرد
تخاطب ذاك المسمى فراق وبعد
ولكن صدقني لا حياة لمن تنادي
فهو بلا قلب ....
فمنذ الأزل يفرق بين الناس ... ويقهقه فرحا
أتمنى لك بأن لا تذوق طعم الفراق أبدا
ودمت بكل الخير والحب ..
تقديري وتحيتي
|