أيا هذا الفراق كفى.....
لمَ تركتَ قلبي يعوم في الشقاء؟؟؟
بعد ماأذقته طعم السعادة واللقاء...
ألا يكفيك أنك تحرقه بنار اللظى؟؟؟
وتشعل النيران في روحي وفي الحشا...
أيا هذا الفراق أين تقودني وإلى أي مدى؟؟؟
جعلتني كالمعلق بين الأرض والسماء...
وحولتني الغريق في بحر العذاب....
منتظراً أن سيحل عليه الدجى...
ويحتار متى سينجلي عليه الليل الطويل؟؟؟
وتأتي أيام الأنس والصفا....
فكف عن تعذيبي أنا....
دعني أعيش في سلام ورخا....
كفاني ألم الفراق...لاتعذبني...كفى.