رد: صور مسيرة رام الله أمس الجمعة المؤيدة للحكومة
يسلمو مؤيد ،، بس عندي عتب على حماس في رام الله
هو انهم مش عارفين انو اليوم الجمعة ،، والناس تأخروا عن الغدا
هههههههههههه
ما ضل حدا في رام الله الا طلع ،،، الله أكبر ولله الحمد
والله يسلمك اختي قمر الخليل
وللأمام يا حماس النصر
|