رد: عسى الموت ياخذني
آه من زمــن يفتقر معنى الوفـاء
فأصبح يحاوره الناس كأنه داء
فيبتعدون عنه ولا يطلبون رجـاء
فنحيا الحب في تعب وعناء وشقاء
)
(
عزيزتي اختي الغالية ملكة الرومانسية
تعودنا من كتاباتك التنوع والتلون
من اشكال مختلفة من الإبداع
وها نحن نرى اليوم إبداعا غاية بالروعة
وغاية بالجمال
تستحقين بجدارة لقب ملكة الإبداع
دمتي بألف خير
|