09-07-2006, 03:07 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
روح الفـــــــؤاد
روح الفؤاد
............................
:sh24:
رحلت حبيبتي..
وتركتني وحيدة
اتعثر بدموع الوحدة
واسى الفراق
واتلوى الما وعذابا
لغياب الروح ..
واشتداد برد الظلام ولوعته
بعدك لا حياة لي بين
اشرعة الحرمان المتكسرة
كل شيء اصبح سوادا
حتى الورود
ماتت بعد رحيلك
لقد رحلت عني في وقت كنت بحاجة اليك بجانبي
كنت بحاجة الى حنانك وحبك
ونصائحك التي افتقدها الان بعد رحيلك الدامي
فراقك اذاب كل ذرة امل في حياتي
واطاح بمعنوياتي ودمر قلبي
وهز ذرات كياني
كبركان ينفجر عند كل مساء
//
الجرح في قلبي لا يندمل
والنار لا تنطفيء ..اشعلتها رغبتي في قتل زمن لا معنى له
ولا نور فيه
لقد رحلت عنا ولكنك لم ترحلي عني
مازال قلبك يعانق خفقات قلبي
ويدك تمسك به..
مازلت احمل بين جوارحي اوراق الذكرى ..
ذكريات عشناها ..بكل ما فيها
من حلو ومر
ومازلت شفتاي تنطق باسمك
ليلا ونهارا..سرا وجهرا
//
اتساءل لماذا يتحكم في حياتنا اناسا
يجبرون الاعين على الفراق؟؟
قد اخذوك مني وابعدوك عن عيني التي تحب رؤيتك
وتشتاق اليك دوما
حيث لا اقدر ان اصل اليك او اعرف اخبارا عنك
تثلج صدري وتخمد نيران الالم بداخلي
صدقيني لم تغيبي عن فكري لحظة واحدة
يردد عقلي كل كلمة قلتها لي
وكل جملة كتبتها لي
مازلت صورتك امام نظري لا تختفي ابدا
سأظل احبك مهما كان ومهما حصل
وانتظر موعد يجمعني بك
على شرفات القمر ..يا حبيبة الروح
وروح الفؤاد
|
|
|
|
|
|
|