Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من أنا
الموضوع: من أنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2006, 02:09 AM   #12
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: من أنا

ايها الهارب من الماضى
استمع للاطلال تنادي
يسأل عنك كل جبل ووادي
فى بلادى000
فانا الهارب الى الماضى
ابحث عن سعاده قفدها بين انقاضه
ابحث عن ضحكه رسمتها على جدرانه
ابحث عن جسد دفنته تحت ثراه
افقده الاااااااااااااااان ولا اراه
ابحث عن ايام الطفوله
عن لعبى00 عن احلامى المدفونه
ابحث عن اشيائي عن اشلائي المنثوره
بحثت وبحثت000ورجعت بذكرى
فعلى مذبح الماضى وجدت دمعتى مقهوره
وعلى جدرانه وجدت طلاسم غريبه
ليست هده 000
عدت الى حاضري
ما وجدت الا جرح فى انتظاري
فاين المفر
اين المفر

فيا رفيق الدرب ترقق
فما عاد بالقلب مكان
والى الان ما زلت ابحث عن ذاتى


سلمت يمينك اخى الهارب0000000والى الامام
اخوك


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع