يا لها من الوان..
!!
بريشتك رسمتها..ومن روحك اوجدتها
على جدار الزمان..سجلتها
وبين اوراق الحرمان..رميتها..
!!
تناغم حزين..ووجع مؤلم
يؤرق الجفون..ويمسح معالم الزهور
دعنا نبكي بصمت اذا..
وبأيدينا نمسك بقايا الصور..وحزن الالوان..
اخي..
كلمات ..منك..ومن قلمك ..جيــــــــدة
هناك بعض الاخطاء البسيطة مثل :
كيف لي ان ارى ضوئك ..(( تكتب ضوءك ))
و لا تعليق على كلمة مسخ ..!! !!
تقديري..