Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ألوان
الموضوع: ألوان
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2006, 12:31 AM   #1
التراب و المطر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 التراب و المطر will become famous soon enough

افتراضي ألوان

وللقهر الوان اخرى
تجود الدنيا و تجزل العطاء
تعاقبنا ...تسحقنا
و نخرج الانف من الركام
طمعا في لحظة نقاء
فيختنق الطفل فينا
من هواء مشبع بالهراء
و يزهر الجرح احمرا
و ينثر في الدنيا براعم الشقاء
للمرة الالف اسمعها
انتبه!!!
طعنة من الوراء!



حين كنت طفلا
منّيت النفس بلعبة
لا تنكسر
و لا تنثني
تحت وطىء السماء
و الان...بعد كل هذا العمر
و الهذيان في الخفاء
ادركت ان لعبتي
ايقنت –قبلي- قانون البقاء


اشتقت اليها
ابتسامة...ضحكة
تفجر جبالي الثلجية تفجيرا
تنشطر اوردتي الميتة
و الغارقة في سحب الدخان
توجع الخاصرة و تدمع العينين
نعم...اتذكرين
مثل زمان




انا الانسان
الرابض تحت غيمة في الصحراء
استفيء بها
مني
و منكم
و من مسخ يقال له..انسان
معتمة كل احلامي
فتقنين الضوء طالها
الف ثقب اسود
يمتصنا
و تنسّل فلول النور من خلايانا




كيف لي ان ارى ضوئك
و بيني و بينك الف جدار!
اهدم حجرا
طمعا في شهيق نقي
فتستحيل الارض
غابة من الموت..و الخوف
والاسوار!
وزنبقة الموت تغريني
لدرجة البكاء
ضعي يدك على جبيني
و ازيحي خصلات شعر مبتلة
إبعثي الدفء في اوصالى المرتجفة
أريحيني من وجعي..و عجزي
وارفعني برفق
لتهديني ليد السماء