الـــــــــــــــــلـــــــــه .........الــــــــــــــــــلـــــ ـــــــــه......... الـــــــــــــــــــــلـــــــــــ ــــه.........
والله ما بنعرف انك هيك مبدع يا مبدع؟؟؟ خطييييييير بجد مالله عليك......عفكرة انا حتخصص عربي....دير بالك يعني اصبرلك كورس زمان وبصير انقد خخخخخ لا بجد ماشالله عليك .اذا هيك وانتا صغتور كيف لما تكبر (الله يحفظك).يا بو هبة
ولاحلى صورة يا لزيز يا رايق