اخي بو هبة:
عدنا لنرى همسة من همساتك الجميلة
تتألق على اسطر بيضاء..
كعالم من النور يخطف لها الابصار..والقلوب
لوحة رسمتها بريشتك تعبر عن مشاعر طيبة..
وما اجملها من لوحة!!
سلم لنا هذا القلم..
ملاحظة صغيرة..
هناك بعض الاخطاء البسيطة ..مثل كلمة ولاكن (لكن)..
وغيرها..
مودتي..