رد: من أنا
اخي وعزيزي
لن نسمح يوما للحزن ان يقلب حياتنا
من القمة للقاع
لن نسمح لمن اراد لنا السوء بالتلذذ
برؤيتنا غارقين في الحزن واليأس
شد الله أزرك وصبرك على حزنك
فلا تخف أخي
فلا بد يوما من باب للأمل والنجاة
دمت بسعادة وبخير لك من كل قلبي اطيب الاماني
|