رد: سلسلة الراحلين الى الماضى
اخي العزيز هارب من الماضي
وانه ليعتصر القلب الما وحزنا
ويذوب العمر كما الشمع
ولكن دوما هناك اللحظات الجميلة
فالشمعة حتى حين تذوب تنير الظلمة
وهذا اسعد لحظاتها
فالانسان كائن اي من كان
كأي مخلوق ... سيعيش تلك السنين
وسيقول وداعا بحلوه وبمره هذا الزمان
عزيزي
المح في كتاباتك الكثير من الحزن
وأجدك ترسم لنا الحزن بأبهى الصور
وبإبداع لا مثيل له
كلي أملي ان ارى منك في المرة القادمة
كلمات الفرح والسعادة
السعادة بالاسلام
الفرح بالايمان
والحب والسلام
منتظرين المزيد
ودمت بخير وسعادة وفرح وحب
حياك الله
|