09-05-2006, 12:02 AM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: من أنا
من انا؟؟
سؤال..مجرد سؤال
سألته يوما لنفسي..
ودخل عقلي في متاهات التفكير
بين ردهات الزمن البعيد..
ابحث عن نفسي وكوني..
سألت السماء من انا..
فأجابتني:..
انت من تعانق النجوم ليلا..
وتمسك بخيوط القمر..في رحلة السهر
انت خيط من الشمس..انبعث
لتسعد اناسا..ثم تختفي...
سألت ..البحر :..من انا
فأجابني:
انت نقطة من موجي العاتي
احركك اينما شئت
تعيش..وتموت وسط احضاني
وعلى الشط تكون نهايتك..
بعد كل هذا العلو الشامخ..
اااه....اااه
سألت ..الكثيرون..
ومازلت اسأل..
لاعلم اين انا منك يا حياة..
ومن انا ايها الزمان..؟؟
؟؟
وتدور بي سفن ..الحياة
ولا اعلم بعد من انا..
ولكني على يقين اني
كل شيء جميل..
انا زهرة في البستان
انا شعاع من امل لا يختفي
انا ..اسطورة خالدة مدى الازمان
فقط...لاني
امتلك اقوى سلاح..
قلبي..
ونور ايمانه
ومحبته لخالقه..جل جلاله..
حيث رضا الرحمن عني..فأكون انا كل شيء
اخي..
ابكتني كلمات وجدتها تدخل الى ثنايا روحي
لتحاور الصرخات المكتومة في عمق نفسي
يا لها..من كلمات ..كالخيال
كتبت فأبدعت وتألقت ..
لك كل الشكر..والوداد
دعائي ..لك بالخير
|
|
|
|
|
|
|