Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - البشره الدهنيه و حمام البخارمنقول
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2006, 01:47 PM   #1
leilafst
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية leilafst

قوة السمعة: 8 leilafst will become famous soon enough

افتراضي البشره الدهنيه و حمام البخارمنقول

لاينصح الإختصاصيون بحمامات البخار لأصحاب البشره الدهنيه , فالحراره تثير الغدد الدهنيه مما

يؤدي إلى إفراز الدهن و ظهور البثور . و لا تحاولي عصر البثور لأن ذلك يؤدي إلى إلتهاب

البشره و ترك آثار فيها. و الطريقه المثلى للتخلص من حب الشباب هي تنظيف البشره بغسول

مطهر ملائم لطبيعة بشرتك يحتوي على مادة الهامامليس أو الخيار و غسله بعنايه. كما يمكنك

إستخدام الصابون المكون من مادة الصلصال أو صابون الفحم الحجري و تجديه عند العطارين

و الصيدليات و لكن لا تستعملي هذا النوع من الصابون بشكل مستمر حتى لا تجف بشرتك بل

أستعمليه بشكل متقطع. كما عليك إستعمال قناع مطهر كل 15 يوم و إن تختاري كريم للنهار

مناسب لبشرتك و أعلمي سيدتي أن بشرتك بحاجه إلى كريم مرطب حتى و إن كانت دهنيه و

ينصح خبراء البشره بالإكثار من شرب الماء الذي يعمل على ترطيب البشره و تغذيتها و إنعاشها

أخيرا عليك بإستشارة طيب الجلد لينصحك بالعلاج الأمثل لبشرتك .


اتمنى كل عضوه تستفيد من هذا الموضوع
  اقتباس المشاركة