رد: أتمنى امنية للعضو اللي بعدك .....
السلام عليكم يااهل الدااار
يمكن تأخرت على الدرس وفاتنى واجبااات وراح احل الواجبات من اول وجديد وراح ازيد درجاتي بالمشاركه ههههههههههه
انا العب كورة مستحيييييييييل اوكي اذا هيه كرة بنات راح العب مومشكله ههههههههه
بتمنى للي بعدي انة يشتري لعبه فله اوباربي وينام معهون ههههههههه
|