رد: وردتي
جبهاويــــــــــــــــــــــــــه .
.
هنيئاً لهذا القلم الذي
به تكتبين ..
وهنيئاً لهذا القلب الذي
به تشعرين ..
وهنيئاً لهذه الصفحات الته
بها تسطرين ..
أروع الحروف وأسمى المعاني
وأرقى المشاعر والأحاسيس ..
سلمت يداك على ماخطته هنا ..
ودام نبض قلمك النازف للأبد
والله يعطيك العافية ،، دوم يارب ،،
ولك كل الود ..!
هيلن القطة
|