Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انتفاضة قلب
الموضوع: انتفاضة قلب
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2006, 05:25 PM   #1
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

Lightbulb انتفاضة قلب

سأتكلم


***************


سأتكلم وستسمعني.... وسيعلو صوتي كيف أشــاء

سأشكو ظلمك وسأخبـــرك بــما تكرهه من الأشيـاء

سأخرج من ثوب الإزعان وأرفض طاعتك العمياء


***** ***** *****


سأتكلم



***** ***** *****


أنا لست جماداً ...بل قلباً يتنفس حبك صبح مساء

قد ملَّ عتابك في صمتٍ قد ملَّّّّّّّّ اللوم بصوت حياء

وإعتـــزم اليـــوم الرد عليــك لفرط عذابك والإعياء



***** ***** *****


سأتكلم


***** ***** *****


قل لي بالله عليك ولا...تخفيني سرك أو تستاء!!

؟؟من أين أتيت بهذا القلب؟؟


*****

قل لي بالله عليك ولا...تخفيني سرك أو تستاء!!

؟؟من علم قلبك هذا الحب؟؟


*****



لا لا لا لا..................لا تتكلم
لا لا لا لا...............إسمع وإفهم


كل الكلمات على شفتيك.....يقرأها قبل لسانك قلبي

والنــدم وإن طــلَّ بعينيك....يـخبـر أنك تـأمل قربي


*****



أفهمك وأكثر من فهمك

أعرفك وأكثر من نفسك



ولذا اليوم إسمعني وإفهم....لالالالا ...لا تتكلم

........أ َعلَمُ...........أ َعلَم ْ.......إسمَع وإفهَم ْ



***** ***** *****


ملّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ َّّّّّّّّّّّّت أذنــايَ من الأعــذار

ومن النـــدم ولـوم الأقـــدار

أحرقني العيش بوسط النار

والـيــــوم تـبـــادلني الأدوار


***** ***** *****


ما عــاد دمعــاً في عيـنيَّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ليــنـهمر

والعطف حتماً في صدري سينتحر

فالـغـضب نيـرانــــاً بــقلبي تستـــعر

والحب في قلبــي صريــعــاً يحتضر



***** ***** *****


اليــوم أبــادلك بـضعـفي و آخـذ الـجبـــروت

والشفقة إن ولدت قــهراً في صدري ستموت

وتــوسل قـلبي وحنــيـــني سأضعه بتــابوت

وأجيـب أنا لــوعة قلبـــك ببــرودٍ وسكــــوت

ولما تــستــغرب أفعــالي بــسؤالٍ مــكبــوت؟

فــأنــا تلميــذة أستــاذٍ بــالــقــســـوة منــعــوت

منهــاجــك أصبــح منهــاجى وبعقلي منحوت



ولذا....!!!!!


سأتكلم وستسمعني.... وسيعلو صوتي كيف أشــاء

سأنــبــذ ظلمك وسأخبـــرك بــما تكرهه من الأشيـاء

سأخرج من ثوب الإزعان وأرفض طاعتك العمياء

سأتكلم






تسلم الايادى ماهى