Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أحببتك
الموضوع: أحببتك
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2006, 05:17 PM   #1
أنين
•• أريج الوطن ••
 
الصورة الرمزية أنين

قوة السمعة: 101 أنين is just really niceأنين is just really niceأنين is just really niceأنين is just really nice

افتراضي أحببتك

أحببتك

أحببتكِ يا أجمل ما في الكون وعشقتكِ يا أجمل لحظات العمر
لأجلك اعرف بان هذه الدنيا لن تكون وهم
أنتِ واقعي وحاضري ومستقبلي أنتِ كل ما هو جميل في لحظات العمر
إذا وصفت عينيكِ تغار حور العين
وإذا وصفت شفتيكِ تساقطت النجوم بالكوم
وإذا وصفت قلبك أحبني رب هذا الكون
يا أجمل العرائس يا قدس القد ائس
يا طير حزين بين يد من لا يعرف بان هناك دين
أحببتك ...بل عشقتك ...بل أكثر من ذلك بكثير
تبكين وتصرخين
وتنادين وصداك في بغداد له أنين
وترد بغداد بصوت حزين أنا يا قدس اليوم أسير
من جموع لا تعرف بان رب هذا الكون كبير
من أبناء رحمي استباحوا كل ما هو أصيل
وطعنوا قلبي بسكين من صناعة الغاصبين
فيا قدس لا تبكين أو تصرخين
لم يعد هناك من يسمع هذا الأنين



.