لا اعلم كيف سأسطر هذه الكلمات..
وكلي اهات واهات واهات
اعذروني جميعا
وتقبلوا اسفي
بحق اسفة..
لاجل قلوب رحلت
ودنيا تغيرت
وبشر كالذئاب ينهشون اضلعك
وفكرك..واحساسك..
هذه كلمات كتبتها ..بدمعي ودمي
الى تلك القلوب ..الميتة
والى ذلك الحرف.
الوحيد....
((حرف الواو))
....................
ايتها الدنيا المغرورة
بدمي اسطر اليوم اليك هذه الحروف
يا من خدعني فيك البشر
دمرني الالوف تلو الالوف
وكأني املك قلبا من حجر
انظري معي بعينين ارهقهما السهر
تجولي بين اوراق العذاب
ادمعي واصرخي
بملايين الصرخات
تتبعها الاهات والعبرات
كنت اظن ان هناك في الدنيا خيرات
فيها عز للانسان وصون للكرامات
يوم تجرح من اخيك
ويقتلون فيك احلامك..
ويقطعون الاوصال..بعدما نمت بعبق الزهرات
حرف صغير اليوم..يتحكم في مصيرك
حرف واحد فقط..يذلك ويعذبك
ويضيع حقوقك..وتعب سنوات عمرك
حرف الواو..
لطالما سمعت عنه وتعجبت منه
اليوم اقف امامه ..
وانا لا املكه..
شردوني وانا على ارضي
اقتلعوا جذوري ..بل وقتلوني..
اااه ..من اصبح يحكم امري اليوم
نشتكي الظلم ..
اهو عصر الجنون؟؟
اعتقد ..يا دنياي ان الموازين قلبت
والانوار سلبت
والمراتب دمرت
والافكار احرقت..
عندما تهان في بلدك
وانت وسط اهلك
ويضيع شقاء عمرك
فتدمر نفسك
ويموت قلبك
ويطعن قلمك
وتصبح مجرد ورقة محروقة
لا يتبعها سوى صمتك
وبقايا صدى صوتك
وامل يجر اذيال الانكسار
ولهيب الدمار
ونار استقرت في جوف قلبك
وحقد دفين يلهث بك الى حيث موتك..
والسبب ..حرف الواو