رد: لك يا دنيا مأساتي....
يا صاحبي بردك اخجلتني........ اقسم لك لا ادري ماذا اكتب!!!
ارى انك بجانب الابداع تملك الحكمة التي ولدتها الجربة وحسن التصرف،، فشكلت لنا العزيز ابن الجليل...
لكن انت هو المبدع واحساسك بكلمات الاخرين هو الابداع الحقيقي......
فشكرا ،،، شكرا لك يا غالي.....
|