رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
اليوم قطعت عنا الكهربا والجو ماشالله بجنننننننننننننننننننننننننن ..
والمدرسات .. الله يسعدهم مااخدت غير حصتين رياضيات .. والمواد الباقية مع السلامة .. وانا بمدرسة بقطر :)
بوهبه .. عضو منورالمنتدى بوجوده .. وحلو وطيب وعسل .. والباقي ... بعدين :)
|