Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - آهات عاشق
الموضوع: آهات عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2006, 12:06 PM   #1
نجمة فلسطين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 نجمة فلسطين will become famous soon enough

Wink آهات عاشق

ورجعت الآهات الى قلبي الحزين.......
بعدما رسمت عليه ابتسامة ولوبعد طول السنين........بعدما ذهبت واخذت معك الابتسامة؟
قبل مجيئك تعود قلبي على الانين..تعود على الصراخ دون ان يسمعه احد....تعود السير فى الطرق المعبدة بالاشوك والمضرجة بدماء الموت البطيئ والمغسولة بدموعى التى تحمل كل الاشواق
تعود على الضحك من كثرة الحزن .....................تعود على الهجر والنسيان ولكنه لم يستطع ان يتعود عليهما بعد فراقك لان ذلك لم يكن فى الحسبان
لماذا تركت قلبي الحزين وحيدا من جديد بعد طول انتظار؟ هل تريد ان يسبقه القطار؟قطار الفرح الذي يحاول قلبي اللحاق به ولم يسترح لحظه . فلما وجده ركبته انت وانطلقت دونما ان تنظر الي نظرة واحده وحتى نظرة وداع