رد: ل صدى الصمت
انتي متأكدة انو هالحكي لإلي؟؟؟؟؟؟؟؟
على كلٍ والله خجلتيني مني عارفة شو احكيلك ،،
بس عنجد شكــــــــــــــــــــراً من هااان لبكرا يا عسل،،
وبارك الله فيكي
^_____^
وبعدين انا هلأ صبية <> رحتي عملتيلي صوت رجولي ،، لا وبينفض الغبار كماان ( يا عيني )
الله يسامحك،، كنتي مفكرتيني شب =(
|