رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
شهيــد يا شهيـــد
أوتتوقع من قلمــي أن يقدر عن الكتابة بعد اليوم ?
إن كان عاجزا قلمــي قبل اليوم ، فبعد الآن أصبح مشلولا ..
إن كان حبر قلمــي قد جــف قبل اليوم ، فاليــوم سأكتب بدمــي ..
وإن خانتني قدراتي التعبيريــة ، فسأتعلم كل لغات العالـــم
لعلي أقــدر أن أصف لــك حالــي ..
أكتـــب وتنتهي الأقلام بكل الكون .. ولا أوفيك
أكتب وينتهــي الحبــر من كل العالم .. ولا أوفيك
أكتب وتنتهي الصفحات والأوراق وحتى سعف النخيــل .. ولا أوفيك
أكتــب وتنهــي الكلمات .. والحروف .. والجمــل .. ولا أوفيك
لا أوفيك حقك عزيزي وأخي وصديقي الغالي " شهيـــد " ...
صدقا أقول لــك ... فاجأتني على حين غرة .. مع إني أعلم بأني حتى لو
لم أتفاجأ وكنت مستعدا ، ما كان ذلك يكفيني للتعبيــر عن شكري
وإمتناني وتقديري وإحترامي لك يا قلمــا بنزف بأسم الحق ، يرسم أجمل
الأبيات عن الشوق ، يتكلم بروح الناس ، يرسم لنا أجمل إحساس ..
يا لضعفي وقلة حيلتي يا أيها الغالي شهيد ..
أعذرني ، تكاد الدموع تنطلق إلى الحريــة ، والانامل ما انفكت ترتجف
إنفعالا وأعجابا ، والقلم ... ما أقول عن القلــم ، فقد رفع رايته
البيضاء ، وسلم سلاحــه لكلماتك ، وغاب بين الأنقاض ...
دعني أقول لــك
شكرا .. وسامحني لفقر لغويتي ...
|