رد: في مملكتي خاطرة
ملة الرومانسية ........ كلماتك تلاحقني لانها تحمل باطيفها سر شاعر ومبدع تلوح في الافق دائما
طلتك الساطعة وقلمك الساحر دائما لايبخل ابدا علينا
بعبارتة الجميلة والعظيمة
فدمتي دائما لنا ملكة ودام لنا عطاءك وابداعك
تقبلي احترامي وتقديري لك
|