رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
ملكة الرومانسية ......... كلماتك تخفق في وجداني
احس واشعر بيها باجمل معاني
وينتابوني فرح لانها هي حناني
ولها معني كبير اشبة من رائحة المسك والريحاني
وتلوح في الافق بشموخ الانساني
وتكتب وتخلد لنا كلمات مليئة بلاماني
فكل احترامي وتقديري لك ولقلمك الساحر
ولمشاعرك الرائعة التي دائما عودتنا ان
نسمع منها اجمل كلمات ومعاني
لك احترامي وتقديري لك
|