08-19-2006, 08:57 PM
|
#15
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
لم لا تقف على اطلالي.
.
.
لوحة فنية غاية في الجمال..
كالمعتاد اخي.
.
دوما وابدا ستبقى صاحب القلم الحنون
كان لابد لي بالمرور يوما عليها
اقف اليوم امامها ..واسكب عليها من دمعي وروحي
مروجا..
لتبقى ذكرى خالدة
لك ودادي دوما وابدا
|
|
|
|
|
|
|