Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لاتظني.. أني.. سهل..
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2006, 08:55 PM   #1
ترانيم الفرح
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 ترانيم الفرح will become famous soon enough

Smile لاتظني.. أني.. سهل..

لاتظني.. أني.. سهل..


في... حب ... الغرام..


تحتويني.. من.. تحب.. ولا تحب..!!


عندي.. مبداء.. صارم (م)..


في... ها الزمان..


يا نحب... أو ....


ننتهي ... من... هاألتعب..!!


ألمحبه... يا حياتي..


لها... قدر ...ومقام..


وأنتي... شكلك...


مادريتي... وش.. حصل!!


الخفوق.. اللى..سكن...


فيه ....ألعــذاب..!!


في ...حناياه..


المحبه..وألقهر..!!


شوفي... دربك..


غامض (م) ...كله ...سراب..!!


يخدعك ...زينك..


في... بالك... للابد..!!


انتهينا..وأنتهى..


ذاك ....ألحنان..


وأرتعش.. عشقي...


وضيعت ...ألامل..!!


أسمحيلي....


مابقى... عندي ...كلام..!!


غير... أســف...!!


كلمة (م) ..كلها.. ندم..!!




***انا الذى قلبى يعانى بصمت***