Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2006, 08:41 PM   #1
ترانيم الفرح
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 ترانيم الفرح will become famous soon enough

Cool أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب

أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب
فتبصر الضوء و تضيء عتمة الحياة

أربعة حروف تنتهي إليها أعاصير الشوق
فيهدأ لها من كان تائها و يرتوي منها من كان ظمأنا

أربعة حروف صاغ الليل أنجمه من نور عيناها
و من فيضي طيبها عاش الورد و الحبق

أربعة حروف تؤرقني
تغازل شعاع شمسي
يبحث عن ظلٍ ... ليبرد .. أو ليحترق
تتهادى في ثنايا العطف و الحنان
تسبح في يقين الوجد

أربعة حروف
تغزل ... أنثى
تترائ ... أنثى
تحاور عمقي
تغتال رجولتي
تطوقني تارة.... و تلفحني تارة أخرى
تفرحني تارة .... و تضنيني تارة أخرى
تمنحني الجنون ….وأمنحها استسلام عمرٍ

إنها أنثى
إنها تجعل من الألم ..عذوبة
و من الشوق .. بحور
و من دروب الحياة .. شموعا
و من الرجال .. اسود.
و من الضعف ... قوة

إنها أنثى!!!

إنها أنثى!!!

مع تحياتي