Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بكيتكم فلسطين
الموضوع: بكيتكم فلسطين
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2006, 08:37 PM   #1
ترانيم الفرح
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 ترانيم الفرح will become famous soon enough

افتراضي بكيتكم فلسطين

بكيتكم فلسطين
وبكتني فلسطين...
شاطرت فلسطين حياتي فشاطرتني روحها
بكتني فتأوهت ....
ذرفت دموعي حزناً وفرحاً...
التقيت بهم في رحاب بلادي...
والتقوني في قلوبهم...وبين خبايا روحهم احتووني
زينوني بالورد والزنبق ...
رحبوا بي كما لم يرحبوا بأحد قبلي ....
تمالكت أنفاسي .. ودموعي
ولكن لم يتوقف قلبي عن النبض ..
كمدافع بين ضلوعي ....
لا أود سوى الرحيل ...
الرحيل إليهم ...
لربما اليوم أحسست بأقذر إحساس قد أحسسته في حياتي
تراجعت عن كل ما أملك لمجرد رؤيتي للحدود والقوانين التي نصوها علنيا بلا سؤال!!
أحسست بمرارة الحياة في حلقي ...
أحسست بطعم الدم يسري بين حلقي ورئتي ...
شممت الخوف بين أناملي وضلوعي ...
كم كرهت نفسي تلك للحظة...
أردت أن يزهق دمي وانتهي من هذه الحياة الطويلة القصيرة
ولكني تماسكت ورأيت نظرات حانية تلامسني...
أرواح وقفت معي في محنتي ..
لم تترك يدي إلا بعد أن وقفت على رجلي من جديد..
وبكل جرأة وفخر واعتزاز
صدحت بصوتي ليرن في كل قلب خاوٍ مر بجانبي
مللت الانتظار ومللت الوقوف في الطوابير أنتظر من يملي علي حياتي
و مللت الانصياع لأمور لست فيها وأمور تسلبني إنسانيتي
فلسطين هي حلمي الحالي وهدفي المستقر
سأعيش لأجلك يا فلسطين
ولن تذق عيني الراحة ولا شفتاي الابتسامة وأنت بعيدة
وأنت وحيدة وأنت مغتصبة ...
سأرجع لك كرامتك وسأرجع لك ما تستحقين
أعلم أنك مازلت صامدة وكرامتك لم تهن
أعلم وأعلم ... وأعلم
ولكني باقية ...
رغم كرمك وحنانك واتساع قلبك ليحتويني ويملأني ويملأ مليوناً غيري
باقية
صامدة
مؤمنة ....

حبيبتي فلسطين ....
أنا قادمة ....
بدأت رحلتي ولن تتوقف إلى أن أقف على أبواب القدس وأبوابها