08-18-2006, 04:52 PM
|
#7
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2006
- رقم العضوية:3731
- الجنس:ذكـــر
- العمر:43
- المشاركات:918
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 15 
|
رد: اكتب....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان بشار
اسمح لي ان اعارضك هنا ,,,,, ليس صحيحا اختناق الكلمات ,,,, لا ليس صحيحا ان تخنق الاجنه في الارحام ,,, دعها لتعبر الى سماء الحريه ,,,, انطق بها فهذا افضل للانسان
تحياتي واحترامي
اخنق كلماتي عندما لا اريد ان اجرح اعزائي واراهم دموعهم ... لكن لا بد لها من تعيش الحرية... بانتظار الفرج فهو الامل...
اسعدني مرورك اخي واضأت بكلماتك صفحتي الحزينة...
|
|
|
|
|
|
|