رد: اكتب....
أكتــــــب عن الأمـــــــل
فإن ضاع الوطـــن
وإن هجــر الحبيب
وإن جفت الدمـــوع
فالأمـــل لا يغيــــــــــــب
رائع كروعة الياسمين والزنبق المحمر خجلا من جمال الوطن أنــــــت يا شهيد
فإفتح درجـــــــك واحمل قلمك وورقتك ..
وأكتـــــــب عن كل شيء جميــــل
لأننــــــا بحاجة لهذا الفن منك ..
فأبدع أخي أبدع
بأنتظار الجديد منك..
دمت بخيــر .. وطبعا لا تقصيــر !
|