المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل
ملكة أنتِ بحق
فها أنت توجهين رسالة لكل الكون
وأي رسالة سامية
كلنا يدا بيد نقدر ان نغير الكون
من السيء للأفضل
بإذن الله
* * * *
مشرفتنا
ها أنت تعاودين إتحافنا بهذا النوع
من الشعـر المنظوم - صدر وعجــز -
وما من شك بأنك تسيرين على الطريق الصحيح
وستصليـــن بحول الله
خاصة ما يحمله هذا الشعر من صعوبة
أتمنى لك دوما تقدم وتوفيق
تقديري واحترامي لك ولقلمك
دمت بخيــر
ابن الجليل:
تلك الرسالة..اتمنى ان تصل للقلوب
حتى تعمر ما تهدم
وتتمسك بالامل
لنرى شمس الخير من جديد
احترامي