المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية
اين نطرب العالم فى هذا الزمن الصعب
زمن يخلو من العشق الا فى صحراء قاتلة
اين احب فى هذا الزمن الصعب لا يا سيدتى فلحنك جلى
لان الاحزن يملاء البقاع والصمت واليأس يغلب على البشر
اختي جبهاوية:
حينما تحبين الخير لغيرك
والكل يصبح مثلك
ستجدين طريق السعادة
ودادي