Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لماذا ترحل
الموضوع: لماذا ترحل
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2006, 01:29 PM   #3
السلطان بشار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية السلطان بشار

قوة السمعة: 9 السلطان بشار will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا ترحل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية لماذا ترحل وأنت من قرع قلبى
لماذا ترحل وانت من اصطاخ الى أعماقى ؟
وانت ربيع عمرى ومهجة روحى
لماذا وأنت من بكى على كتفى
لماذا أنت الاول والاخير
لماذا وانت الروح والجسد
وانت من سجل ذكرياتى
لماذا وانت البسمة والدمعة الدفء والحنان
لماذا وانت حاضرى ومستقبلى
لماذا ترحل ثم لماذا ترحل

لماذا ؟
لماذا ترحل من مكان الى مكان
تفتش عن شمسها
تبحث عن بريق في عينها
وانت لم تدرك غايه الزمان
لماذا تقرء اشعارا
باليه
اهترئت عن اوراقها
وما عادت تعرف الالوان
ما عادت تضئ انوار الحقيقه
بين الحساب والبرهان
لماذا
لن تجدي جوابا سيدتي
فما حاله
بافضل من النسيان


تمتعيننا دوما بكلماتك يا سيدتي ’,,,,,, نحتار بردودنا بماذا بجين فلا نجد الا ان نقول لا حرمنا الله من الابداع والتالق ,,,, اعذريني على اطاله ردودي
تحياتي وكل احترامي