المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية
راحل مع الزمان كنسيم الصيف القادم
الى ارض تعشق الحمام كالاطفال
وتتركه ينبت كالأشحار
لوطن سماءه زرقاء
صافية كقلوب الاطفال
عن ارض خضراء لا يزورها الصقيع
وتعشق نور الشمس
ابحث عن عيون أسافر فيها
عن ارض تنبت بها الحب كالأشجار
لا تعشقي ارضا
لا تملك الا القفار
تتحدث الطيور عنها
ماتت بها الازهار
ماتت كل الوان الربيع
ورحل السنونو من منبعه
وغادر تلك الديار
لا تنظري الى السماء فانها
تركت الوان الربيع
وغادرت من بعيد الى بعيد
وعادت لتمحو كل الاثار
لم تنبت الحشائش بعد
لم تنبت الحقيقه
بين الاكاذيب
لم ترحل تلك الاشجار
اعذريني ,,, على اطالتي بالرد ,,, وارجو ان تتالقي دوما في صفحات المنتدى كر نرى ذلك النور من مواضيعك
تحياتي وكل احترامي